حركة حماس: الاحتلال الإسرائيلي يرضخ لشروط المقاومة اليوم أو غدًا

حركة حماس: الاحتلال الإسرائيلي يرضخ لشروط المقاومة اليوم أو غدًا

  • حركة حماس: الاحتلال الإسرائيلي يرضخ لشروط المقاومة اليوم أو غدًا

فلسطيني قبل 3 سنة

حركة حماس: الاحتلال الإسرائيلي يرضخ لشروط المقاومة اليوم أو غدًا

أوضحت حركة حماس أن إسرائيل تماطل وتتردد في الرضوخ لشروط المقاومة وتحقيق التهدئة في غزة، وتواصل في قصف الأماكن المدنية بطريقة شرسة.

وأوضح عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل المماطلة والرضوخ لشروط المقاومة من أجل تحقيق الاستقرار في قطاع غزة.

ولفت إلى أنه يواصل محاولة  لنيل صورة ومشهد موهوم للتغطية على فشله.. وشاء أم أبى سيرضح اليوم أو غداً لشروط المقاومة، ولفت إلى أن الاحتلال يوصل يوميًا قصف أهداف مدنية بطريقة وحشية والحديث عن مراحل للاحتلال الصهيوني في عدوانه على شعبنا بمثابة بيع وهم للمجتمع الإسرائيلي”.

وتابع القانوع: "واهم نتنياهو إن أقنع نفسه بإضعاف المقاومة وقدراتها واستهداف جيشه للبنية التحتية والطرقات والبيوت يعبر عن عجز حقيقي أمام ضربات المقاومة"

تسعى القاهرة إلى تحقيق هدنة مؤقتة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في إطار خطة وقف إطلاق النار بين الطرفين، وتتضمن بنود الهدنة التي تنتهجها القاهرة التزام السيطرة على تحركات المستوطنين ووقف المصادرة على ممتلكات الفلسطينيين وعمليات القتل والهجمات الممنهجة بحق السكان المدنيين مع ضمان تماسك الفصائل الفلسطينية بالحفاظ على الهدوء"ـ طبقًا لوكالة "تاس" .

وتسعى الفصائل إلى ممارسة الضغط على اسرائيل من أجل القضاء على أسباب التصعيد العسكري مثل عمليات اقتحام المسجد الأقصى من قبل الشرطة والمستوطنين، وضمان احترام حرية الدين في المدينة المقدسية ووقف بناء المستوطنات".

فيما يمارس وزراء في حكومة نتنياهو ضغوطًا من أجل وقف العمليات مع قرب انتهاء الأهداف في القطاع المحاصر، وارتفع عدد الشهداء، جراء القصف الاسرائيلي، خلال الليلة الماضية، الى 14 شهيد، في قصف استهدف المنازل والشوارع في قطاع غزة.

التعليقات على خبر: حركة حماس: الاحتلال الإسرائيلي يرضخ لشروط المقاومة اليوم أو غدًا

حمل التطبيق الأن